Saturday 8 July 2017

التجاري الدولي المستثمرون حافة مراجعة


التجاري الدولي المستثمرون حافة مراجعة بواسطة FrugalTrader على 10 يوليو 2007 إيف كان أحد عملاء التجاري الدولي لفترة طويلة جدا، وربما منذ أن كنت 5-6 عندما فتحت حسابي البنك الأول. عندما التفت 15-16، فتحت حساب التجاري الدولي المستثمرون الحافة (مع والدي). لأن لدي خبرة كبيرة مع التجاري الدولي المستثمرون الحافة، اعتقدت انني سوف تتقاسم بعض أفكاري عليها. منشورات ذات علاقة: مرحبا، لديها E * التجارة صفحة تأكيد الطلب المماثلة التي لا تبطئ هذه العملية. أنا لا أعتقد أن لها تسبب لي أن يخسر على أي مخزونات تتحرك بسرعة، ولكنها وفرت لي بضع مرات من شراء الاسهم بسعر غير صحيح! يتم لا المستثمرين حافة حاليا تقديم نقلت L2 (وأنا أعلم TD لا!). [إيف] يرى أحد أصدقائي مع علامات الاقتباس L2 وهذا يظهر مجموعة من العطاءات ويسأل المسرودة حاليا للسهم. وهو مفيد للغاية. طلب إيف التجاري الدولي إذا كان لديهم هذا الخيار (اتصلت بهم) وقال مندوب أنها لا، ولكن طلب آخرون عن ذلك في الماضي. وهذا هو أيضا مشكلة كبيرة. إذا كنت تريد أن تكون شركة وساطة الصلبة، تحتاج إلى توفر ميزات الصلبة، ونقلت L2 خاصة !! النموذجية المتعلقة بصحة 7 أغسطس 2007، 11:37 أي شخص لديه أي أفكار بشأن أفضل طريقة للحصول على المال في حساب المستثمرين حافة عندما كنت لا تستخدم الخدمات المصرفية الخاصة بهم؟ وأضافوا أنه يمكنك إعداد LOC لدى مصرف طرف ثالث، والتي يمكن خصم عند اعطائهم المعلومات، وسوف تكون المعاملة بالقرب حظية عندما دعوت في. لكنهم قالوا أنها لا تعمل إلا لLOCs..so إنني أفكر في الانفتاح على LOC TD كحساب chequing مجانا.

No comments:

Post a Comment